جميع مواسم مسلسل Breaking Bad

23.08 GB |
التحميل : 546 |
التراكر : خارجي |
30 / 29 |
18/07/2015

( هوكاجي مستقبل )
Hokage@arabp2p.com
الرتبه Super Moderator
المرفوعات: 441
النقاط: 310,612.89
تاريخ التسجيل: 30/12/2010
Hokage متصل

أفضل رافع خارجي - أبريل/2012
أفضل رافع خارجي - أبريل/2012
أفضل رافع خارجي - مايو/2012
أفضل رافع خارجي - مايو/2012
أفضل رافع خارجي - أبريل/2014
أفضل رافع خارجي - أبريل/2014
أفضل رافع خارجي - مايو/2014
أفضل رافع خارجي - مايو/2014
أفضل رافع خارجي - يونيو/2014
أفضل رافع خارجي - يونيو/2014



جميع مواسم مسلسل Breaking Bad تحميل تورنت 1 arabp2p.com

جميع مواسم مسلسل Breaking Bad تحميل تورنت 2 arabp2p.com

قصة المسلسل,طاقم الممثلين

" Bryan Cranston | Walter H. White " Heisenberg

مدرس كيمياء متزوج وله إين معاق، يكتشف انه مصاب بسرطان الرئة وأنه سيموت بغضون سنتين فيحاول تأمين مستقبل عائلته بأي طريقة وينتج عن ذلك نقطة تحول في حياته حينما يقرر الدخول بعالم تجارة المخدرات مستفيداً من خبرته بتصنيع المواد الكيميائية ويشق طريقه الجديد بمساعدة احد طلابه السابقين لينجح فعلاً بصنع أنقى وافضل " ميث " بالمنطقة ويصبح مرغوباً لدى الكثير من متعاطي الميث، يصادف والت العديد من التطورات والتغييرات بشخصيته لنشهد تحول الرجل الصالح والت والذي كانت غايته الأساسية تأمين مستقبل عائلته فقط الى تاجر مخدرات ناجح وذكي مستعد للتخلص من أي شخص يقف أمام تحقيق تلك الغاية، يحقق ما سعى إليه فعلاً ولكن بالمقابل خسر عائلته ونزاهته وأخلاقياته التي نشأ عليها، والت كان قد أسس مع صديق يدعى " إليوت " شركة إلكترونية تدعى " Gray Matter Technologies" وفي إحدى الحلقات يتضح ان والت كان على علاقة مع مساعدته سابقاً " جريتشن" - المتزوجة حالياً من إليوت - إلا انه وبشكل مفاجئ ومن دون أي أسباب مقنعه قرر ترك كل شيء وراءه وابتعد.

Aaron Paul | Jesse Pinkman
شريك و

عن الفيلم
يحكي قصة الرجل الصالح والتر وايت رب الأسرة المكونة من زوجة وإبن معاق، والذي يعمل بوظيفتين مختلفتين إحداهما مدرس كيمياء والأخرى كعامل في احدى المحلات المتخصة بغسيل السيارات، مع ضغوطات الحياة ومحاولاتة الشاقة لتأمين حياة جيدة لأسرته ينصدم والتر بخبر إصابته بسرطان الرئة وان ايامه باتت معدودة في هذه الحياة، خبر كان بمثابة الصاعقة على رأس والتر والذي لم يحسب حساباً لهذا اليوم ولم يكن مستعداً له، يقرر على إثر تلك الصدمة أن يتخذ قراراً سيغير مجرى حياته وحياة عائلته للأبد هو القرار الذي تنطلق من أحداث القصة وتبدأ فيها متعتها، حيث يقرر الدخول بعالم المخدرات ويستغل مهاراته وخبرته بطرق تركيب المواد الكيميائية في صنع تلك المادة المسماة ب " الميث " وهي مادة مخدرة بدأت تنتشر بشكل واسع بين مروجي المخدرات وأصبحت لدى الكثيرين بديلة للكوكايين وتدر مبالغ طائلة لمروجيها، يتحد والتر مع أحد طلابه السابقين بعد إكتشافه وبمحض الصدفة أن تلميذه ذاك أحد المروجين لتلك المادة ويشترط والتر على جيسي ان يشكلا ثنائي، يتولى هو صناعة الميث بينما يتولى جيسي مسألة التوزيع بحكم خبرته السابقة، قرار والتر آتى من رغبته الشديدة لتوفير مبلغ محترم يؤمن حياة زوجته وابنه بعد وفاته وعلى الرغم من معرفته أن هذا التحول لن يمر بسهولة وقد يشكل خطورة عليه إلا انه يستمر في نواياه وكأنه يتبع المثل القائل " الضرورة تبيح المحظورات" وتلك المحظورات هي التي ستجلب المتاعب ووتكدس الاخطاء فوق كاهل والتر وجيسي.  


جميع مواسم مسلسل Breaking Bad تحميل تورنت 3 arabp2p.com

Breaking Bad

دراما - مغامرة - تشويق

المواسم

[1-2-3-4-5]

جميع مواسم مسلسل Breaking Bad تحميل تورنت 4 arabp2p.com


يمكن أن تحمل الملفات كلها أو تختار

منها ما يعجبك أو تحمل ملف تلو الأخر

لتحميل ترجمات المواسم من هنا

http://subscene.com/subtitles/title?q=Breaking+Bad++all+season&l=


جميع مواسم مسلسل Breaking Bad تحميل تورنت 5 arabp2p.com


رأيي الشخصي


مسلسل جديد حاز على تقييمات كبيرة جدا وهو في المراكز الاولى للمتابعة مسلسل عن عالم كيميائي يتحول الى

رجل عصابات مافيا فيه الكثير من التشويق والافكار الي لاتخطر على البال تشويق وحماس يخطف الانفاس

جميع مواسم مسلسل Breaking Bad تحميل تورنت 6 arabp2p.com

سكرين

جميع مواسم مسلسل Breaking Bad تحميل تورنت 7 arabp2p.com

جميع مواسم مسلسل Breaking Bad تحميل تورنت 8 arabp2p.com

جميع مواسم مسلسل Breaking Bad تحميل تورنت 9 arabp2p.com


جميع مواسم مسلسل Breaking Bad تحميل تورنت 10 arabp2p.com



جميع مواسم مسلسل Breaking Bad تحميل تورنت 11 arabp2p.com
124 files