المحرر موضوع: مشكلة التراكر  (زيارة 292 مرات)

غير متصل Solitaryxrh

• Active Member
  • **
  • مشاركة: 79
مشكلة التراكر
« في: 01 01, 2020, 11:21:46 مسائاً »
السلام عليكم .. اعذروني علي الموضوع ولكن رأيت عدد من الاخوه في مواضيع اخري مغلقه كاتبين ان التراكر عاد للعمل و كل شئ طبيعي وهم في انتظار حذف الانذارات واشياء مثل هذا

ولكن انا مازالت لدي بعض من المشكله .. seeding لحوالي 17 ملف .. ولدي حوالي 4 ملفات seeding بشكل طبيعي ولدي حوالي 13 ملف يكونون seeding ولون اخضر لوهله ولاخري احمر ومتوقفين
والتحميل .. منذ بدء المشكله و حتي الآن Finding peers

سؤالي، هل المشكله مازالت قيد التصليح ام هذه مشكله شخصيه او لدي انا فقط الأن ؟ شكراً وعذراً للإطاله

غير متصل Saud_ali

• *
  • مشاركة: 7
رد: مشكلة التراكر
« رد #1 في: 01 01, 2020, 11:49:23 مسائاً »
انا كمان نفس مشكلتك ارجو الافاده يا اخوان والسرعه في اصلاح المشكلة يا اساطير لاني باقي عندي ملفات ما زالت بالخط الأحمر
[/font][/size]

غير متصل Aliahmed

• *
  • مشاركة: 12
« رد #2 في: 01 02, 2020, 03:09:33 صباحاً »
احذف ملف التورنت فقط واعد تحميل ملف التورنت  من الموقع مره اخري اعتقد انه سيعمل معك لان نفس المشكله حصلت معي  الملف لونه احمر لما الموقع اشتغل تاني حذفت ملف التورنت فقط مش كل الملف واعد تحميل ملف التورنت من الموقع

غير متصل Saud_ali

• *
  • مشاركة: 7
« رد #3 في: 01 02, 2020, 09:19:31 مسائاً »
سويت نفس الي قلت ومافي فاايده ايش الحل لانه عليا إنذارين منها
[/font][/size]

غير متصل Solitaryxrh

• Active Member
  • **
  • مشاركة: 79
« رد #4 في: 01 02, 2020, 10:50:13 مسائاً »
احذف ملف التورنت فقط واعد تحميل ملف التورنت  من الموقع مره اخري اعتقد انه سيعمل معك لان نفس المشكله حصلت معي  الملف لونه احمر لما الموقع اشتغل تاني حذفت ملف التورنت فقط مش كل الملف واعد تحميل ملف التورنت من الموقع

جزاك الله خيراً :) كل شئ يعمل كما يرام :)

غير متصل mansy201441

• Active Member
  • **
  • مشاركة: 86
« رد #5 في: 01 15, 2020, 10:56:30 مسائاً »

قمت باتخاذ نفس الاجراء اخى الكريم ولكن دون اى جدوى والمشكلة مازالت مستمرة لدى وتظهر لى رسالة access is denied