المحرر موضوع: مشكلة في الدخول الى تراكر ( GazelleGames ) ارجو المساعدة  (زيارة 229 مرات)

غير متصل aldaghistani

• Active Member
  • **
  • مشاركة: 52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخوتي الاعزاء الكرام
لدي حساب في تراكر الالعاب كازيلا كيمز و اليوم حين دخلت الى ما يعرف بال ( IRC ) لغرض الحصول على 100 نقطة لزيادة النقاط المطلوبة لرفع الرانك الخاص بعضويتي هنالك . حصل شئ غريب اذ انني بعد ان كنت متصل و بعد دخولي الى ال ( IRC ) انقطع الاتصال بالنت قليلا مما ادى بي الى ان اقوم باغلاق المتصفح ثم بعد ان عاد الاتصال حاولت الدخول الى التراكر لكن ما تبدأ الصفحة بالتحميل حتى تأخذ وقت طويل جداً و لا تكمل التحميل و كذلك تظهر لي هذه الرسالة ( 504 Gateway Time-out ) و لا اعرف كيف ادخل الى التراكر مرة ثانية و لا كيف احل هذه المشكلة  و حتى التورنتات المرفوعة من قبلي في التراكر اصبحت باللون الاحمر مما يدل على عدم اتصالي بالتراكر علماً انني استطيع تحميل اي صفحة اخرى لاي موقع او تراكر و الدخول اليه بسرعة . اعتقد ان السبب من ال ( IRC ) لكن لا افهم كيف استطيع حل هذه المشكلة . رجاءاً من اهل الخيرة ارجو مساعدتي في حل المشكلة و لكم جزيل الشكر و الاحترام .

غير متصل aldaghistani

• Active Member
  • **
  • مشاركة: 52
استطعت الدخول و اعادة الاتصال بالتراكر و التورنتات عادت للون الاخضر لون السييد . لكن لفعل ذلك ذهبت الى
control panel
network and sharing center
windows firewall
و من قم اطفأت الفاير وول لكلا الشبكات المحلية و العامة و لكن هذا يجعلني حسب ما اعتقد عرضة للاختراق و لا اعلم ان كان المفروض ان اقوم بفرمتة الجهاز او يمكن ان احل المشكلة بطريقة اخرى . ارجو المساعدة ممن لديه معلومة مفيدة و لكم جزيل الشكر و الاحترام

غير متصل RAMBO23

• Super Member
  • مشاركة: 324

وعليكم السلام

قم بريستارت الراوتر واستخدم متصفح أخر

غير متصل Ar4bP2P

• Active Member
  • **
  • مشاركة: 123
أخي الموضوع ليس بالطريقة التي تتصور بها،

التراكر والموقع كان متوقف، ومن ثم عاد.

الموضوع بإختصار.