انقر هنا لمشاهدة النسخة الكاملة للصفحة

تورنت - جميع مواسم مسلسل Breaking Bad

مسلسلات وبرامج اجنبيه الحجم : 23.08 GB التراكر: خارجي المتصلين : 29,30  اكتمل ( 626 ) 18/07/2015 تحميل التورنت

 1 arabp2p.com

 2 arabp2p.com

قصة المسلسل,طاقم الممثلين

\" Bryan Cranston | Walter H. White \" Heisenberg

مدرس كيمياء متزوج وله إين معاق، يكتشف انه مصاب بسرطان الرئة وأنه سيموت بغضون سنتين فيحاول تأمين مستقبل عائلته بأي طريقة وينتج عن ذلك نقطة تحول في حياته حينما يقرر الدخول بعالم تجارة المخدرات مستفيداً من خبرته بتصنيع المواد الكيميائية ويشق طريقه الجديد بمساعدة احد طلابه السابقين لينجح فعلاً بصنع أنقى وافضل \" ميث \" بالمنطقة ويصبح مرغوباً لدى الكثير من متعاطي الميث، يصادف والت العديد من التطورات والتغييرات بشخصيته لنشهد تحول الرجل الصالح والت والذي كانت غايته الأساسية تأمين مستقبل عائلته فقط الى تاجر مخدرات ناجح وذكي مستعد للتخلص من أي شخص يقف أمام تحقيق تلك الغاية، يحقق ما سعى إليه فعلاً ولكن بالمقابل خسر عائلته ونزاهته وأخلاقياته التي نشأ عليها، والت كان قد أسس مع صديق يدعى \" إليوت \" شركة إلكترونية تدعى \" Gray Matter Technologies\" وفي إحدى الحلقات يتضح ان والت كان على علاقة مع مساعدته سابقاً \" جريتشن\" - المتزوجة حالياً من إليوت - إلا انه وبشكل مفاجئ ومن دون أي أسباب مقنعه قرر ترك كل شيء وراءه وابتعد.

Aaron Paul | Jesse Pinkman
شريك و

عن الفيلم
يحكي قصة الرجل الصالح والتر وايت رب الأسرة المكونة من زوجة وإبن معاق، والذي يعمل بوظيفتين مختلفتين إحداهما مدرس كيمياء والأخرى كعامل في احدى المحلات المتخصة بغسيل السيارات، مع ضغوطات الحياة ومحاولاتة الشاقة لتأمين حياة جيدة لأسرته ينصدم والتر بخبر إصابته بسرطان الرئة وان ايامه باتت معدودة في هذه الحياة، خبر كان بمثابة الصاعقة على رأس والتر والذي لم يحسب حساباً لهذا اليوم ولم يكن مستعداً له، يقرر على إثر تلك الصدمة أن يتخذ قراراً سيغير مجرى حياته وحياة عائلته للأبد هو القرار الذي تنطلق من أحداث القصة وتبدأ فيها متعتها، حيث يقرر الدخول بعالم المخدرات ويستغل مهاراته وخبرته بطرق تركيب المواد الكيميائية في صنع تلك المادة المسماة ب \" الميث \" وهي مادة مخدرة بدأت تنتشر بشكل واسع بين مروجي المخدرات وأصبحت لدى الكثيرين بديلة للكوكايين وتدر مبالغ طائلة لمروجيها، يتحد والتر مع أحد طلابه السابقين بعد إكتشافه وبمحض الصدفة أن تلميذه ذاك أحد المروجين لتلك المادة ويشترط والتر على جيسي ان يشكلا ثنائي، يتولى هو صناعة الميث بينما يتولى جيسي مسألة التوزيع بحكم خبرته السابقة، قرار والتر آتى من رغبته الشديدة لتوفير مبلغ محترم يؤمن حياة زوجته وابنه بعد وفاته وعلى الرغم من معرفته أن هذا التحول لن يمر بسهولة وقد يشكل خطورة عليه إلا انه يستمر في نواياه وكأنه يتبع المثل القائل \" الضرورة تبيح المحظورات\" وتلك المحظورات هي التي ستجلب المتاعب ووتكدس الاخطاء فوق كاهل والتر وجيسي.  


 3 arabp2p.com

Breaking Bad

دراما - مغامرة - تشويق

المواسم

[1-2-3-4-5]

 4 arabp2p.com


يمكن أن تحمل الملفات كلها أو تختار

منها ما يعجبك أو تحمل ملف تلو الأخر

لتحميل ترجمات المواسم من هنا

http://subscene.com/subtitles/title?q=Breaking+Bad++all+season&l=


 5 arabp2p.com


رأيي الشخصي


مسلسل جديد حاز على تقييمات كبيرة جدا وهو في المراكز الاولى للمتابعة مسلسل عن عالم كيميائي يتحول الى

رجل عصابات مافيا فيه الكثير من التشويق والافكار الي لاتخطر على البال تشويق وحماس يخطف الانفاس

 6 arabp2p.com

سكرين

 7 arabp2p.com

 8 arabp2p.com

 9 arabp2p.com


 10 arabp2p.com



 11 arabp2p.com

الملفات ذات العلاقة بـ ( جميع مواسم مسلسل Breaking Bad )
جميع مواسم مسلسل The Following 3 9 72.04 GB
جميع مواسم مسلسل Lost 216 451 25.24 GB
جميع مواسم مسلسل .House M.D 136 368 34.74 GB
جميع مواسم مسلسل Dexter 83 486 60.73 GB
جميع مواسم مسلسل The Wire 23 41 103.38 GB
ashrafktلو سمحت صديقي هل بامكانك تحديث التراكر من فضلك
samariTesalammmmmmmmmmmmmmmmmmoooooooooooo
hmdiatمن افضل المسلسلات والتعريف الثاني لقصة المسلسل افضل من الاول اللي في البداية ( يحكي قصة الرجل الصالح والتر وايت رب الأسرة المكونة من زوجة وإبن معاق، والذي يعمل بوظيفتين مختلفتين إحداهما مدرس كيمياء والأخرى كعامل في احدى المحلات المتخصة بغسيل السيارات، مع ضغوطات الحياة ومحاولاتة الشاقة لتأمين حياة جيدة لأسرته ينصدم والتر بخبر إصابته بسرطان الرئة وان ايامه باتت معدودة في هذه الحياة، خبر كان بمثابة الصاعقة على رأس والتر والذي لم يحسب حساباً لهذا اليوم ولم يكن مستعداً له، يقرر على إثر تلك الصدمة أن يتخذ قراراً سيغير مجرى حياته وحياة عائلته للأبد هو القرار الذي تنطلق من أحداث القصة وتبدأ فيها متعتها، حيث يقرر الدخول بعالم المخدرات ويستغل مهاراته وخبرته بطرق تركيب المواد الكيميائية في صنع تلك المادة المسماة ب \" الميث \" وهي مادة مخدرة بدأت تنتشر بشكل واسع بين مروجي المخدرات وأصبحت لدى الكثيرين بديلة للكوكايين وتدر مبالغ طائلة لمروجيها، يتحد والتر مع أحد طلابه السابقين بعد إكتشافه وبمحض الصدفة أن تلميذه ذاك أحد المروجين لتلك المادة ويشترط والتر على جيسي ان يشكلا ثنائي، يتولى هو صناعة الميث بينما يتولى جيسي مسألة التوزيع بحكم خبرته السابقة، قرار والتر آتى من رغبته الشديدة لتوفير مبلغ محترم يؤمن حياة زوجته وابنه بعد وفاته وعلى الرغم من معرفته أن هذا التحول لن يمر بسهولة وقد يشكل خطورة عليه إلا انه يستمر في نواياه وكأنه يتبع المثل القائل \" الضرورة تبيح المحظورات\" وتلك المحظورات هي التي ستجلب المتاعب ووتكدس الاخطاء فوق كاهل والتر وجيسي. )
DaVinCiابداع ياهوكاجي الله يعطيك الف عافيه على العيدية الرائعة ياليت كمان لو game of thrones جميع المواسم
Ferraraليتك رفعته من اول هلكت و انا اجمع فيه الله يعطيك العافية

الرئيسية - قائمة ملفات التورنت - فيسبوك